ريال مدريد أمام فرصة اخيرة للطعن على قرار إيقاف مارسليو

الملكي يمتلك حتى مساء اليوم الخميس، فرصة لتقديم الطعن على إيقاف اللاعب مباراتين، إلا أنّ موقف النادي ضعيف، بسبب ما ذكره الحكم في تقرير اللقاء

قالت صحيفة "آس" الاسبانية إنّ ريال مدريد نادي ريال مدريد يدرس الطعن على قرار إيقاف البرازيلي مارسليو، لمدة مباراتين، بعد الطرد الذي حصل عليه في لقاء ليفانتي بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني". وأشارت الصحيفة أنّ الملكي يمتلك حتى مساء اليوم الخميس، فرصة لتقديم الطعن على إيقاف اللاعب مباراتين، إلا أنّ موقف النادي ضعيف، بسبب ما ذكره الحكم في تقرير اللقاء.


مارسيلو لحظة طرده أمام ليفانتي

وأوضحت الصحيفة أنّ حكم المباراة ذكر في تقريره أنّه "في الدقيقة 89، تم طرد مارسيلو بسبب توجيه ركلة في الظهر للخصم، في ظل عدم وجود الكرة على مسافة يمكن لعبها منها". وأشارت الصحيفة إلى أن المادة 114 من لائحة الاتحاد، تنص على إيقاف اللاعب مباراتين، حال تأكد قيامه بضرب اللاعب في وضعية لا تسمح بلمس الكرة، مما دفع المسئولين لاتخاذ قرار الإيقاف.

ويغيب مارسليو عن مواجهة ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف، وكريم بنزيمة للإصابة. ويمتلك ريال مدريد 5 نقاط بالدوري الإسباني، بعد التعادل مع فالنسيا وليفانتي، والفوز على ديبورتيفو لاكورونيا.