ثقة كبيرة في نادي كفركنا قبل ربع نهائي اختبارات الصعود أمام كابول

 تغلب الفريق الكناوي في مرحلة ثمن النهائي على فريق الأخوة كفر مندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد الشوطين الاضافيين، حيث سجل له مهنا راضي ومحمد عواودة وفراس غنايم

"الحمد لله فوز أحلى من العسل، فهذا انتصار معنوي كبير يعطي الثقة للناشئين الواعدين". هذا ما قاله المهندس ماجد عواودة، رئيس ادارة فريق النادي الرياضي كفر كنا قبل المباراة الخارجية أمام فريق بلدي كابول، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة ضمن مرحلة ربع نهائي مباريات اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، عبر دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" 

 

وقد تغلب الفريق الكناوي في مرحلة ثمن النهائي على فريق الأخوة كفر مندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد الشوطين الاضافيين، حيث سجل له مهنا راضي ومحمد عواودة وفراس غنايم.وأضاف ماجد عواودة:"يتميز فريقنا باللعب الرجولي بفضل وجود لاعبي البيت المتعطشين الى الفوز والانتصار والتحليق نحو النجومية. الاستعدادات سوف تكون خاصة للمباريات مع شحن قوة والوقوف الى جانب اللاعبين من خلال التدريبات".
وأضاف ومعه زميله الاداري الفعال صالح دهامشة:"كل المباريات صعبة ومكابي كفر كنا ان شاء الله سوف يتقدم في مباريات الاختبار وتحقيق الهدف المنشود الذي لم يتحقق من المرتبة الأولى، ولربما يبتسم لنا الحظ عبر الاختبارات".

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني