تأهل الاخاء الناصرة الى نصف نهائي كأس التوتو على حساب هبوعيل اكسال 3-1

 قبل المباراة كان في رصيد كل منهما أربع نقاط من فوز وتعادل، في الوقت الذي رفع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت رصيده الى خمس نقاط بفوزه على فريق هبوعيل عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

تأهل فريق مكابي الاخاء الناصرة الى مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس التوتو على حساب فريق هبوعيل عماد اكسال، بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على استاد الناصرة – عيلوط بعد المصادقة عليه، ضمن منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى في اطار مسابقة كأس التوتو لفرق دوري الدرجة الممتازة.

 

وقبل المباراة كان في رصيد كل منهما أربع نقاط من فوز وتعادل، في الوقت الذي رفع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت رصيده الى خمس نقاط بفوزه على فريق هبوعيل عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وقد تقدم فريق الاخاء الناصرة بهدف في الدقيقة الثالثة للقائد أمجد سليمان، وتبعه أنس دبور بالثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثين. وبقي النصراويون بعشرة لاعبين اثر ابعاد المدافع الأيسر أشرف رباح في الدقيقة السادسة والخمسين. وتمكّن تسيون تسيمح من تقليص النتيجة في الدقيقة الثامنة والسبعين، وهو هدفه الرابع مع الكسلاويين، الا أن الكلمة الأخيرة كانت للاعب عيدو اكسبراد في الدقيقة الخامسة بعد التسعين بالهدف الثالث للنصراويين. 

أخبار ومقالات

Unknown column 'link' in 'field list'