سيناريو درامي يمنح ألمانيا انتصاراً صعب على هولندا في تصفيات اليورو

 

نجح منتخب ألمانيا في تحقيق فوز قاتل على حساب نظيره الهولندي وذلك في إطار اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

افتتح المنتخب الألماني التسجيل عن طريق نجم مانشستر سيتي ليروي ساني بعد مرور 15 دقيقة فقط من عمر الشوط الأول بالرغم من خطورة المنتخب الهولندي في بداية المباراة.

وعزز جناح بايرن ميونخ سيرجي جنابري تقدم الماكينات بتسديدة صاروخية سكنت شباك المنتخب الهولندي في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.وفي الشوط الثاني انتفضت الطواحين وقلصت الفارق بهدف من ماتياس دي ليخت في الدقيقة 48 من عمر المباراة ثم تعادل ممفيس ديباي بعد تخبط الكرة في منطقة جزاء الألمان ليجدها لاعب مانشستر يونايتد السابق ويسددها في مرمى مانويل نوير.

وهدأ إيقاع المباراة كثيراً بعد هدف ديباي حتى باغت ماركو رويس دفاع الطواحين ليمرر كرة عرضية لشولتز الذي سجل هدف الألمان الثالث في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليفوز الماكينات.فوز ألمانيا اليوم رفع رصيدهم إلى ثلاث نقاط معادلين به نفس رصيد المنتخب الهولندي ليتقاسم المنتخبين المركز الثاني خلف المتصدر منتخب إيرلندا الشمالية الذي انتصر على بيلاروسيا اليوم بنتيحة 2-1 ليرتقع رصيده إلى 6 نقاط.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني