Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/kea/newalarab/sport/team.php:4) in /home/kea/newalarab/sport/team.php on line 10

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/kea/newalarab/sport/team.php:4) in /home/kea/newalarab/sport/team.php on line 11

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/kea/newalarab/sport/team.php:4) in /home/kea/newalarab/sport/team.php on line 12

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/kea/newalarab/sport/team.php:4) in /home/kea/newalarab/sport/team.php on line 13
كاس العالم 2014 البرازيل | منتخب ألمانيا | Germany

منتخب ألمانيا | Germany

الرئيسية >> منتخبات >> منتخب ألمانيا | Germany
القاب احرزها سابقاً: 3 عدد مشاراكاته في كأس العالم: 17
المجموعة: D نقاط: 7
العاب فاز بها: 2 العاب تعادل بها: 1
العاب خسر بها: 0 أهداف عليه 2
أهداف له: 7 بطاقات صفراء: 8
بطاقات حمراء: 1  

 

الطريق الى نهائيات كأس العالم في البرازيل عبر التصفيات لم تكن صعبة على منتخب كـ ألمانيا ففي تلك الطريق تمكن من الفوز بتسع مباريات من أصل عشرة دون ان يتعرض لأي هزيمة.

ألمانيا - المانشفت يتحدى الظروف المناخية المعاكسة ويسعى للقب الرابع
"لدينا الإمكانيات والقدرات ونستطيع التغلب على أي منتخب عندما نكون في يومنا. يجب أن يكون هدفنا أن نستفيد بأكبر قدر من إمكانياتنا وأن نتقدم لأقصى درجة ممكنة في هذه البطولة".
هكذا عبر قائد بايرن ميونخ فيليب لام عن رؤيته لفرص منتخب بلاده في المونديال. وبنفس المضمون تحدث رئيس الإتحاد فولجانج نيرسباخ وكذلك المدير الفني يواكيم لوف.
عملاق الكرة الأوربية يدخل البطولة دائماً وهو أحد المرشحين للعب الأدوار الأولى وربما يزيد من حظوظه خلال النسخة العشرين الاستقرار الفني مع جهازه الحالي منذ نحو ثمان سنوات من ناحية والخبرة الكبيرة التي اكتسبها نجومه الشباب خلال السنوات الماضية، ناهيك عن التألق غير المسبوق لفريق بايرن في الفترة الماضية وهو الذي يشكل نجومه العمود الفقري لتشكيلة الماكينات.
عن تاريخه في كأس العالم حدث ولا حرج حيث شارك في النهائيات 17 مرة وحقق اللقب ثلاث مرات أعوام 1954 بسويسرا و1974 على أرضه و1990 بإيطاليا، كما حقق المركز الثاني 4 مرات في 1966 و 1982 و1986 و2002 ومثلها كثالث في نسخ 1934 و1970 و2006 2010.

أوزيل .. لمسة السحر في منتخب الماكينات
في نهائيات كأس العالم الماضية قدم مسعود أوزيل مستوى لفت أنظار العالم بعد أن دفع به يواكيم لوف كأساسي في المواجهات السبع فكان عند حسن الظن و ساهم في حفاظ "المانشفت" على المركز الثالث بتسجيله هدف الفوز على المنتخب الغاني في ختام الدور الأول وصناعته ثلاثة أهداف من مجموع ستة عشر هدفاً أحرزها منتخب بلاده في البطولة.
بعد مونديال جنوب أفريقيا كانت النقلة الكبيرة للنجم الموهوب عندما أنضم لريال مدريد الإسباني مقابل نحو 15 مليون يورو ولمدة ثلاثة مواسم أثبتت خلالها أنه واحد من أهم صناع اللعب في العالم حيث خاض مع "البلانكو" 159 مباراة وسجل 27 هدف وأحرز معه ثلاث بطولات منها لقب الدوري موسم 2011/2012.
بعد انضمام الويلزي جاريث بيل للفريق الملكي بداية الموسم الحالي كان القرار الصعب الذي أحزن جماهير النادي بالاستغناء عن خدمات هذا النجم لفريق أرسنال الإنجليزي مقابل أكثر من 66 مليون يورو وكما هي عادته واصل النجم الأعسر عطاءه المتميز مع "الجانرز" حيث لعب 40 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف ومرر 15 تمريره حاسمة.
المنتخب الألماني معروف بلعبه الهجومي الجميل والجذاب أمتع بطل العالم ثلاث مرات جماهيره وأثبت أنه سيكون من أشرس المنافسين على التتويج باللقب خلال النهائيات العالمية التي ستقام في البرازيل. لكن من الواضح كذلك أن هناك المزيد من العمل ينتظر الفريق قبل انطلاق العرس العالمي. . فمازال الألمان يتذكرون بمرارة تعادلهم المخيب للآمال 4-4 في برلين أمام السويد بعد تقدمهم في أول الأمر برباعية نظيفة. وعلّق لوف في هذا السياق قائلاً "ينتظرنا بعض العمل لغاية كأس العالم، وأرى ذلك في نقطتين أساسيتين: يجب علينا مواصلة تثبيت الدفاع وتحسين اللمسة الأخيرة."

النجوم
يضم المنتخب الألماني في صفوفه لاعبين بمؤهلات عالمية، وهما الظهير فيليب لام ومهندس الوسط باستيان شفاينشتايجر، اللذين وإن بلغا حاجز المائة مباراة دولية، إلا أنهما يوجدان الآن في عمر كروي مثالي. وبوجود مسعود أوزيل، الذي نجح في تقديم عروض قوية خلال جنوب أفريقيا 2010 لينتقل بعدها في سن الواحد والعشرين من فيردر بريمن إلى ريال مدريد قبل أن يتحول مؤخراً إلى نادي آرسنال الإنجليزي، يملك الفريق الألماني لاعباً بفنيات رفيعة المستوى بإمكانه مضاهاة أفضل اللاعبين في العالم. وهناك أيضاً نجوم واعدون من قبيل توماس مولر الفائز بحذاء adidas الذهبي في جنوب أفريقيا 2010 علاوة على ماركو ريوس وأندري شورلي وتوني كروس وماريو جوتزي الذين يعيشون تطوراً مستمراً.

 

منتخب ألمانيا | Germany
منتخب ألمانيا | Germany
فيديو: منتخب ألمانيا | Germany
تركيبة لاعبي المنتخب
مبارايات منتخب ألمانيا | Germany
ألمانيا x البرتغال, الاثنين, 16 حزيران 2014 19:00
ألمانيا x المجر, السبت, 21 حزيران 2014 22:00
x ألمانيا, الخميس, 26 حزيران 2014 19:00
مجموعة A
المنتخب لعب نقط
مجموعة B
المنتخب لعب نقط
مجموعة D
المنتخب لعب نقط
مجموعة E
المنتخب لعب نقط
مجموعة F
المنتخب لعب نقط
مشاهدة مونديال البرازيل 2014  اجتماع لجنة المتابعه لبحث الاضراب ضد هدم اجتماع لجنة المتابعه لبحث الاضراب ضد هدماجتماع لجنة المتابعه لبحث الاضراب ضد هدم البيوت - الناصرة  مهرجان السيباط الاول - جنين مهرجان السيباط الاول - جنينمهرجان السيباط الاول - جنين  محطة المشبير- مشكلة منذ 30 عاما - محطة المشبير- مشكلة منذ 30 عاما -محطة المشبير- مشكلة منذ 30 عاما - الناصره  المسجد الغائب - قرية معلول المهجرة المسجد الغائب - قرية معلول المهجرةالمسجد الغائب - قرية معلول المهجرة  اخر مشاريع بلدية الناصرة على لسان رئيسها اخر مشاريع بلدية الناصرة على لسان رئيسهااخر مشاريع بلدية الناصرة على لسان رئيسها علي سلام  مغامرو الجيبات في الصحراء - فيصل ابو مغامرو الجيبات في الصحراء - فيصل ابومغامرو الجيبات في الصحراء - فيصل ابو الهيجاء وعودة عودة