لوف: أهدينا الكرة للمنافس الجزائري كثيرا والمونديال ليس نزهة

مدرب المنتخب الالماني يواخيم لوف:

هناك مباريات مثل هذه في البطولة فالفرق تكافح بقوة ودفاع قوي للغاية من المنافسين الذي يلعبون بقوة بالغة

أهدينا الكرة للمنافس الجزائري كثيرا للغاية وخاصة في الشوط الأول وسمحنا عمليا للجزائر بشن هجمات مرتدة ضدنا

مواجهات فرنسا كلاسيكية صعبة وما يضاعف من صعوبتها هذه المرة أيضا أن المنتخب الالماني يعاني من الإجهاد الشديد

"كأس العالم ليست نزهة" هذا كان رد مدرب المنتخب الالماني يواخيم لوف على الانتقادات التي تعرضت لها كتيبته بعد الفوز الصعب على المنتخب الجزائري بالنتيجة 2-1 ضمن دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم، مساء أمس الاثنين.


لوف خلال مبارة ألمانيا والجزائر

اكد لوف في حديث للتلفزيون الألماني أن "هناك مباريات مثل هذه في البطولة، فالفرق تكافح بقوة ودفاع قوي للغاية من المنافسين الذي يلعبون بقوة بالغة". وأوضح لوف أنه حذر من خطورة الجزائر في السابق.

ورغم دفاع لوف عن اداء لاعبيه إلا انه يدرك أن فريقه لم يلعب جيدا مثلما كان متوقعا، حيث قال لوف أن "المباراة أمام فرنسا يجب أن تكون أفضل. أهدينا الكرة للمنافس كثيرا للغاية وخاصة في الشوط الأول وسمحنا عمليا للجزائر بشن هجمات مرتدة ضدنا." وأضاف "كنا الفريق الأفضل في الشوط الثاني. أتيح لنا ما يكفي من فرص لحسم اللقاء قبل الوقت الاضافي. في نهاية اليوم انتصرت الارادة وقوة ارادتنا."

وأشار لمدرب المنتخب الالماني أنه كان يجب عليه إعادة ترتيب أوراقه بعد مرض قلب الدفاع ماتس هوملز. وتجاهل لوف الانتقادات بسبب الانتظار حتى وقت متأخر من أجل الدفع بسامي خضيرة وشورله الذي لعب لمدة 28 دقيقة في مباراتين بدور المجموعات. وقال لوف "تمكن الاثنان من اضافة النشاط والحيوية. أدى اندريه عملا جيدا. هذا ما كنا نفتقده في الشوط الأول.. اللمسة الأخيرة."

مواجهة فرنسا
من ناحية أخرى ، اعترف لوف بصعوبة لقاء فرنسا في دور الثمانية، مشيرا إلى أن مواجهات فرنسا كلاسيكية صعبة، وأن ما يضاعف من صعوبتها هذه المرة أيضا أن المنتخب الالماني يعاني من الإجهاد الشديد. وأضاف أن لاعبيه يحتاجون يومين للاستشفاء واستعادة النشاط بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباريات الدور الأول وفي المباراة القوية أمام الجزائر. وقال لوف إن "المنتخب الفرنسي الحالي فريق جيد وقوي للغاية ولديه قدرات جيدة في الناحية الدفاعية كما يضم مهاجمن متميزين مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا".

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني