الليلة: سويسرا تسعى للإنتقام من الأرجنتين والولايات المتحدة تواجه بلجيكا

المواجهة التي ستتم الليلة بين الأرجنتين وسويسرا هي المواجهة الثانية التي تجمع هذين المنتخبين في تاريخ بطولات المونديال حيث التقى المنتخبان سابقا في بطولة كأس العالم عام 1966 وانتهت المباراة في حينها بفوز الأرجنتين

سوف تواجه الولايات المتحدة المنتخب البلجيكي في مواجهة مجددا حيث كان المنتخبان قد تنافسا سابقا عام 1930 في الأورغواي وانتهت المنافسة بينهما بفوز الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة هذا ويذكر ان المنتخب البلجيكي يعتبر المرشح الأوفر حظا للفوز في المباراة

يواجه منتخب الأرجنيتين عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء منتخب سويسرا، على ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساوباولو، وذلك ضمن مباريات مونديال 2014 المقام في البرازيل. هذا ويذكر أن الأرجنتين قد صعدت إلى الدور الـ16 بعد تصدرها جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 9 نقاط، وانتصار منتخبها في مبارياته الثلاثة بالدور الأول على البوسنة وإيران ونيجيريا. فيما تأهلت سويسرا للدور الـ16، بعد احتلال وصافة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط. 

 

يشار الى ان المواجهة التي ستتم الليلة بين الأرجنتين وسويسرا هي المواجهة الثانية التي تجمع هذين المنتخبين في تاريخ بطولات المونديال. حيث التقى المنتخبان سابقا في بطولة كأس العالم عام 1966 وانتهت المباراة في حينها بفوز الأرجنتين.

التاريخ الكروي لبلجيكا 
ومن جانب آخر سوف تواجه الولايات المتحدة المنتخب البلجيكي في مواجهة مجددا، حيث كان المنتخبان قد تنافسا سابقا عام 1930 في الأورغواي، وانتهت المنافسة بينهما بفوز الولايات المتحدة بثلاثية نظيفة. هذا ويذكر ان المنتخب البلجيكي يعتبر المرشح الأوفر حظا للفوز في المباراة.
وقد قال مدرب المنتخب البلجيكي مارك فيلموتس أن "منتخبنا قادر على تحقيق ما حققه عام 1986 في مونديال المكسيك، وقد حان الوقت لنكتب فصلا جديدا من التاريخ الكروي لبلجيكا".

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني