طبيب نفساني للاعبي البرازيل من اجل مساعدتهم على التوقف عن البكاء

بدا التأثر واضحا على غالبية اللاعبين وعلى رأسهم الحارس جوليو سيزار ودافيد لويز والقائد تياغو سيلفا الذين بكوا طويلا بعد ضمان وصول بلادهم الى ربع النهائي

استعان سكولاري مدرب البرازيل بالطبيب النفساني لمساعدة اللاعبين على التعامل مع الضغط الذي يواجهونه في مونديال بلادهم، حيث قامت الطبيبة النفسانية ريجينا برانداو بزيارة "طارئة" الى مقر المنتخب البرازيلي لتخفيف العبء على اللاعبين وتحريرهم من الضغوطات النفسية عشية مواجهتهم مع كولومبيا غدا الجمعة.

وقد بدا التأثر واضحا على غالبية اللاعبين وعلى رأسهم الحارس جوليو سيزار ودافيد لويز والقائد تياغو سيلفا الذين بكوا طويلا بعد ضمان وصول بلادهم الى ربع النهائي. واستدعى سكولاري الطبيبة برانداو التي تحدثت مع اللاعبين والطاقم الفني يومي الاثنين والثلاثاء بحسب “فولها” التي اشارت الى انها لم تقم باي جلسة انفرادية مع اللاعبين.

ولم تعلق الطبيبة التي تعمل مع سكولاري منذ اكثر من 20 عاما، حول اذا كان الاجتماع باللاعبين والطاقم “طارئا” من عدمه، مضيفة في تصريح لتلفزيون “سي بي اف”: “الزيارة كانت ضمن مخططنا الاولي. انا مرتبطة بصفوف ولم يكن بامكاني البقاء هنا طويلا. اتحدث باستمرار مع اللاعبين لكن على الهاتف، ونتواصل ايضا بالبريد الالكتروني”.

 

 

 

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني