الليلة:حلم الأرجنتين أمام حاجز بلجيكا وهولندا أمام كوستاريكا للتأهل لنصف النهائي

يجدر بالهولنديين توخي الحذر من ثلاثي كوستاريكا الخطير كريستيان بولانيوس وبراين رويز وجويل كامبل وإيجاد الحلول للوصول الى شباك الحارس المتألق كيلور نافاس

تواجه الأرجنتين أول خصم لها في مونديال البرازيل عندما تواجه بلجيكا، اليوم السبت الساعة السابعة في الدور ربع النهائي. إن المدرب أليخاندرو سابيلا ولاعبيه يدركون جيداً أن هذه المباراة تختلف كلياً عن المواجهات الأربع السابقة لهم في البطولة، وأن الظهور بالصورة ذاتها التي كانوا عليها في تلك المباريات قد يكون مكلفاً جداً هذه المرة، وكفيلاً بأن يقضي على الحلم الأرجنتيني. حيث أن البلجيكيين يتميزون بإمتلاكهم مقعد بدلاء هو الأفضل والأكثر نجاحاً في البطولة، حيث إن تبديلات فيلموتس صنعت الفارق تماماً في المباريات السابقة، وهذا ما سيُشعر الأرجنتينيين بالقلق حتى صافرة ختام مباراتهما.



كما وسيلتقي مساء اليوم السبت كوستاريكا أمام هولندا، الليلة الساعة الحادية عشرة من مساء السبت في ختام مباريات الدور ربع النهائي. يجدر بالهولنديين توخي الحذر من ثلاثي كوستاريكا الخطير: كريستيان بولانيوس، وبراين رويز وجويل كامبل، وإيجاد الحلول للوصول الى شباك الحارس المتألق كيلور نافاس. كما أن هولندا تمنّي النفس بأن يتابع أريين روبن تألقه وأن يستعيد روبن فان بيرسي حاسته التهديفية وأن يواصل ويسلي سنايدر استفاقته، إذ بدا واضحاً أن هؤلاء النجوم هم سبيل الطواحين، الذي سيفتقد الليلة جهود المحارب في وسط الميدان نايجل دي يونغ للإصابة، نحو اللقب.

صور من اخر مباراة لمنتخب الارجنتين

صور من اخر مباراة لمنتخب بلجيكا 

صور من  اخر مباراة لمنتخب كوستاريكا

صور من اخر مباراة لمنتخب هولندا

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني