شفاينشتايجر يُشعل الأجواء:نأسف لإصابة نيمار والبرازيل لم تعُد مخيفة وساحرة

شفاينشتايجر:

جميعا نشعر بالحزن لإصابته ليس جيداً بأن لا يتواجد أفضل اللاعبين على أرضية الميدان

تملك البرازيل مدربين خبيرين بقيمة سكولاري وباريرا أحرزا اللقب العالمي سابقاً وأعتقد أن الفريق الذي يملك المدرب الأذكى سيحرز اللقب

أكد النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر أن المنتخب البرازيلي لم يعد مخيفاً كما كان من قبل في تصريح له عشية مواجهة المنتخب الألماني والبرازيلي في النصف النهائي لمباريات كأس العالم 2014، معرباً في الوقت نفسه عن حزنه خروج نجم السيليساو نيمار دا سيلفا من البطولة لإصابته. وقال نجم بايرن ميونخ الأحد في مؤتمر صحفي: "البرازيل لم تعد ساحرة كما كانت من قبل".


 باستيان شفاينشتايجر

قال شفاينشتايجر عن إصابة نيمار: "جميعا نشعر بالحزن لإصابته، ليس جيداً بأن لا يتواجد أفضل اللاعبين على أرضية الميدان"، وأضاف: "بعد فقدانهم لنيمار، أتخيل أن البرازيل ستتحد أكثر لتزيد من قوتها".

وستجرى مباراة الدور نصف النهائي بين البرازيل وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في مدينة بيلو هوريزونتي مع غياب بارز لنيمار والذي قد يؤثر على المنتخب الذي يدربه لويز فيليبي سكولاري. واعتبر شفاينشتايجر أن لقب المونديال سيذهب للمدرب الأذكى.

وقال: " تملك البرازيل مدربين خبيرين بقيمة سكولاري وباريرا أحرزا اللقب العالمي سابقاً. أعتقد أن الفريق الذي يملك المدرب الأذكى سيحرز اللقب". وعما إذا كان هناك مدربون غير أذكياء في دور الأربعة للمونديال ، قال اللاعب ، صاحب الـ29 عاماً : "لا أعرفهم كلهم جيداً جداً. لا أعرف مدرب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا كثيراً لكن المدرب الهولندي لويس فان جال أعرفه جيدا وهو ذكي للغاية"، علماً بأنه لعب تحت قيادته سابقاً في بايرن.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني