رائف عودة من يافة الناصرة يستلم جائزة مسابقة المونديال من موقع العرب وكل العرب

موقع العرب وبمناسبة مونديال البرازيل 2014 أطلق مسابقة "مونديال من ذهب" عبر التطبيق الجديد لموقع العرب على الأيفون والأندرويد 

قدم الزميل يوسف شداد رئيس تحرير موقع العرب جائزة الليرة الذهب لرائف عودة من يافة الناصرة والتقط معه صورة تذكارية بهذه المناسبة

حل رائف عودة من يافة الناصرة ضيفا على صحيفة كل العرب وموقع العرب وذلك لاستلام جائزة الليرة الذهب التي ربحها ضمن مسابقة المونديال عبر موقع العرب على شبكة الانترنت. وقدم الزميل يوسف شداد رئيس تحرير موقع العرب جائزة الليرة الذهب لرائف عودة من يافة الناصرة والتقط معه صورة تذكارية بهذه المناسبة.
هذا وعبر الرابح رائف عودة بعد استلامه الجائزة عن سعادته بفوزه بهذه الجائزة وأكد على الدور المهم لموقع العرب في الصحافة المحلية والقطرية وعلى شعبية موقع العرب الكبيرة.


الزميل يوسف شداد محرر موقع العرب يسلم ليرة ذهب للفائز رائف عودة

يذكر أن رائف عودة نجح في تكهن نتيجة مباراة البرازيل امام كولومبيا 2-1 وكان صاحب الحظ الأوفر عندما جرى سحب اسمه من بين الذين تكهنوا النتيجة الصحيحة للقاء.

يشار إلى أن موقع العرب وبمناسبة مونديال البرازيل 2014 أطلق مسابقة "مونديال من ذهب" عبر التطبيق الجديد لموقع العرب على الأيفون والأندرويد ، إذ انه بحسب شروط المسابقة يتوجب على المشاركين تكهن نتيجة أهداف المباراة المعروضة على رابط المسابقة وكتابة رقم هاتفهم الخلوي وإذا كان تكهنهم صحيحا سيدخلون الى السحب للفوز بليرة ذهب.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني