سكولاري: أنا المسؤول الأول عن هزيمة البرازيل الكارثية

 سكولاري:

لقد خسرنا أمام منتخب رائع بإيقاع مميز نجح في اللعب على أخطائنا في الوقت الذي كنا نعاني فيه من إضطراب

دخلنا المباراة بشكل جيد لكن أصيب مرمانا بهدف أظهر الكثير من المشاكل في الفريق في وقت لم نلعب فيه مع بعض بشكل جيد

بعد الهزيمة الشرسة التي جعلت المنتخب الألماني يضرب 7 اهداف بسهولة في مواجهة مع البرازيل ضمن مباريات النصف نهائي لكأس العالم، أعلن لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي تحمله الكامل لمسؤولية الهزيمة الكارثية أمام منتخب ألمانيا 7-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور قبل النهائي.



ورد سكولاري على سؤال بمن هو المسؤول عن هذه الهزيمة المذلة قائلاً: "أنا من يضع التشكيل وأنا من يضع خطة المباراة لذلك فأنا المسؤول عن هذه الهزيمة الكارثية، صحيح أن هناك أخطاء يمكن أن نتشاركها مع اللاعبين لكن في النهاية أنا المسؤول".

وأضاف فيليبي:" دخلنا المباراة بشكل جيد لكن أصيب مرمانا بهدف أظهر الكثير من المشاكل في الفريق في وقت لم نلعب فيه مع بعض بشكل جيد، وإستغل المنتخب الألماني هذا الأمر بشكل أفضل ونحن لم يكن عندنا رد فعل . آسف أننا لم نصل للنهائي ولا أجد أي كلمات سوى أن اتوجه بإعتذاري للجماهير البرازيلية التي كانت تشجع الفريق في أوقات صعبة".

وأشاد المدرب البرازيلي بالمنتخب الألماني قائلاً :" لقد خسرنا أمام منتخب رائع بإيقاع مميز نجح في اللعب على أخطائنا في الوقت الذي كنا نعاني فيه من إضطراب". 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني