عبد المنان تيتي:الفريق الهولندي يقدم عروضا أفضل من الأرجنتين وسيفوز عليه

عبد المنان تيتي:

هولندا منتخب يقدم عروضا أفضل من الأرجنتين وأخص بالذكر النجم آريين روبن حيث يعتبر أفضل لاعب في البطولة الى جانب خيميس رودريجز من كولومبيا

يمتاز روبن بسرعة رهيبة ويحظى بمساندة من المهاجم الممتاز روبين فان بيرسي وبالمقابل فإن ميسي لعب أمام منتخبات دون المتوسط وحتى ضعيف، ومستواه ليس كما عهدناه في برشلونة

يرشّح المهاجم المخضرم عبد المنان تيتي، ابن الطيرة، منتخب هولندا ليس فقط للتأهل الى المباراة النهائية في مسابقة كأس العالم، بل أيضا الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه.


عبدالمنان تيتي


وقال عبد المنان تيتي: "هولندا منتخب يقدم عروضا أفضل من الأرجنتين، وأخص بالذكر النجم آريين روبن، حيث يعتبر أفضل لاعب في البطولة الى جانب خيميس رودريجز من كولومبيا. يمتاز روبن بسرعة رهيبة، ويحظى بمساندة من المهاجم الممتاز روبين فإن بيرسي. وبالمقابل فان ميسي لعب أمام منتخبات دون المتوسط وحتى ضعيفة، ومستواه ليس كما عهدناه في برشلونة، فهو لا يركض كثيرا رغم مستواه الكبير، لكن ذلك لا يكفي للمقارنة مع مارادونا ورونالدو البرازيلي. نلاحظ مستويات مملة للأرجنتين، وخط الهجوم غير جيد، عدا عن غياب أنخيل دي ماريا وشكوك حول مشاركة سيرخيو أجويرو. أعتقد أنه حان الوقت لفوز هولندا ببطولة كأس العالم، بعد الوصول ثلاث مرات الى المباراة النهائية. هذا المنتخب يمتعنا بأداء جميل وهجومي، حتى حين لم يحرز أهدافا أمام كوستاريكا فانه لعب بصورة هجومية، وأبت الكرة أن تدخل الشباك. أعتقد أن الحظ الذي لعب الى جانب الأرجنتين سيصل الى نقطة النهاية".
وعن نقاط الضعف لدى هولندا قال التيتي أنها تتمثل باهمال الدفاع بسبب الهجوم بعدد كبير من اللاعبين. وأكد أن مستوى الدفاع ليس بكامل لياقته البدنية، ولديه بعض الفجوات، ويمكن للأرجنتين استغلال ذلك عبر الهجمات المرتدة.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني