المنتخب الالماني يفوز على المنتخب الارجنتيني ويتوج بلقب كأس العالم 2014

استطاع ماريو غوتزه خطف هدف المباراة الوحيد في الشوط الاضافي الثاني (112)

قدمت المباراة مستوى متفاوت للمتابع فتارة تكون في قمة الاثارة حيث تبادل الفريقين الفرص الخطيرة مع أفضلية نسبية للأرجنتين وتارة أخرى تتجه إلى الملل التكتيكي

صعد المنتخب الألماني إلى قمة المجد العالمي متوجاً بلقب كأس العالم بفوزه الصعب جداً والمثير على منتخب الأرجنتين بهدف دون رد في نهائي مونديال البرازيل الذي جمعهم على ملعب ماراكانا الشهير اثر التمديد نحو شوطين إضافيين.

شاهدوا هدف اللاعب الالماني ماريو غوتزة في الدقيقة 112 من الشوط الاضافي الثاني

   

وقدمت المباراة مستوى متفاوت للمتابع، فتارة تكون في قمة الاثارة حيث تبادل الفريقين الفرص الخطيرة مع أفضلية نسبية للأرجنتين وتارة أخرى تتجه إلى الملل التكتيكي، حتى استطاع ماريو غوتزه خطف هدف المباراة الوحيد في الشوط الاضافي الثاني (112). ونجح بذلك الألمان في تسيد الكرة العالمية لأول مرة منذ عام 1990 ومنذ الفوز على الأرجنتين بالذات بهدف نظيف، لينالوا بذلك لقب كأس العالم للمرة الرابعة متساويين مع المنتخب الإيطالي خلف البرازيل التي حصدت خمسة ألقاب. لم تشهد المباراة فترة لجس النبض فبعد مرور دقائق قليلة على بدايتها سنحت ركلة حرة مباشرة للألمان على مشارف منطقة الجزاء انقذها دفاع الأرجنتين، بينما رد ميسي فوراً على هذه المحاولة بمراوغة هاملز والتوغل داخل منطقة الجزاء لكن شفاينشتايجر كان حاضر في ابعاد الكرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني