المتصدر هبوعيل أم الفحم يحلق عاليا بعد اكتساحه مجدال هعيمق 3-0

 

تغلب متصدر اللائحة فريق هبوعيل أم الفحم على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على استاد السلام في أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين – عاشر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.
وقد حضر جمهور غفير الى المباراة البيتية الثالثة على التوالي لمتصدر اللائحة، أكثر من 5 آلاف مشجع حماسي أضفوا أجواء مميزة. وازاء النجاح الفحماوي المتمثل بتربعه على عرش اللائحة واقترابه من كسب بطاقة الصعود الى الدرجة الممتازة، فان أعداد مؤيديه في ازدياد مستمر.
هذا، وعاد قلب الدفاع نداف مونيس مجددا الى تشكيلة الفريق الفحماوي. وقد أنهى مونيس الايقاف عن مباراة واحدة، بعد أن جمع خمس بطاقات صفراء، مما يعني غيابه تلقائيا عن مباراة واحدة لفريقه، فلم يلعب ضد هبوعيل كفر كنا. وفي المعسكر الفحماوي أكدوا على أن الأمور كانت وما زالت متعلقة بهم وليس بأي فريق آخر، باشراف المدرب شمعون هداري. وقد جاءت المباراة بسيطرة مطلقة لتلامذة المدرب شمعون هداري، حيث تسيدوا الموقف منذ الدقيقة الأولى، وترجم ذلك المهاجم موشيه بن لولو الى هدف السبق برأسية بعد ركنية متقنة، علما أن الحكم تردد في احتسابه بحجة تسلل، لكن بعد التشاور مع أحد مساعديه أقر الهدف. وانتظر الفحماويون حتى الدقيقة الثمانين لمضاعفة النتيجة عبر تنفيذ ناجح لركلة جزاء 11م سددها اللاعب ريف مسيكا بعد عرقلة على اللاعب ران رول. وفي الدقيقة التسعين عزز القائد محمد جبارين النتيجة بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد.

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني