مالكوم يصدم ليونيل ميسي: بيليه البرازيليّ هو الأفضل في التاريخ

 

 

خرج جناح نادي برشلونة الإسباني، مالكوم، بتصريح صادم وغير مسبوق أو معتاد من أي شخص من داخل الكيان الكتالوني، باعتباره الأسطورة البرازيلية بيليه الأفضل في التاريخ، على حساب زميله في الفريق ليونيل ميسي.

وتعتبر مسألة الأفضل في التاريخ أمراً محسوماً داخل النادي الكتالوني، باعتبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأفضل في تاريخ اللعبة.

وفاجأ مهاجم برشلونة مالكوم الجميع بالثناء على ليو ميسي، زميله الحالي في فريق برشلونة ، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه ليس أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ لأن بيليه فريد بالنسبة له.

في حوار نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بدأ المهاجم بالقول: "لا يتوقف ميسي أبدًا عن إدهاشي للأشياء التي يقوم بها، لأنه لا يمكن توقعه، مثلاً يمكنك توقع أن سيراوغك من جهة اليسار، لكن لن تستطيع إيقافه لإنه سريع ويتمتع بخفة استثنائية تجعلك لا تعرف متى سيخترق. إنه لاعب لا يصدق ، وشعور فريد من نوعه اللعب معه".

واعترف البرازيلي بعد ذلك: "سيُعتبر ميسي الأفضل بعد بيليه، كانت لدي شكوكي قبل أن ألعب معه، لكن الآن بعد أن اقتربت منه ، وشاهدت عمله اليومي المثير للاعجاب، أعتقد أنه الأفضل بعد بيليه. حالياً هو أفضل لاعب في العالم، يمكنه حسم مباراة في دقيقتين".

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني