جريزمان: سأطلب المغفرة على أرض الملعب !

 

تحدث أنطوان جريزمان النجم الدولي الفرنسي لأول مرة في مؤتمر صحفي بصفته لاعباً لفريق نادي برشلونة الإسباني بعد إتمام انتقاله من أتلتيكو مدريد الإسباني.


وكتب البرسا كلمة النهاية لمسلسل جريزمان الممل الذي استمر لعدة أسابيع، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزو والتي بلغت 120 مليون يورو.

اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وجه شكره في البداية لريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، نادييه السابقين، فقال “أشكر ريال سوسييداد والذي منحني أول عقد احترافي”.

وأضاف “شكراً سيريزو، التشولو، أتلتيكو وكل زملائي في الفريق والذين ساعدوني على أن أكون لاعباً مهماً في ناديّ وفريقي، شكراً لبرشلونة لمنحي فرصة أخرى، أنا أقبل التحدي وجئت بحماس كبير”.

وعن انجذابه إلى البلوجرانا، قال “إنه تحدٍ جديد، أريد أن أحسن نفسي وألا أبقى في منطقة الراحة، أريد أن أكون مهماً في تشكيلة الـ 11 وفي نادٍ رائع. أريد أن أفوز بالدوري، الكأس ودوري الأبطال، وهو ما ينقصني”.وعن فيلمه الوثائقي الصيف الماضي وقراره بالعدول عن الانتقال إلى الفريق الكتلوني والبقاء ضمن صفوف الروخي بلانكوس، قال “قمت بأشياء سيئة في الماضي، لم أندم عليه أبداً لأنه شيء أردت فعله في تلك اللحظة، لم ألعب بأي من الطرفين. نحن معاً وأريد حقاً ارتداء هذا القميص. لأطلب المغفرة، سيكون هذا في الملعب، فهناك أتحدث بشكل أفضل”.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني