والد نيمار يضغط عليه من أجل تفضيل ريال مدريد على برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن والد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول التأثير على قرار الدولي البرازيلي بشأن اختيار وجهته المقبلة.
وقرر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً الرحيل عن النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عامين فقط من انتقاله إلى صفوفهم، قادماً من برشلونة الإسباني، إثر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو.

ويرتبط نجم سانتوس السابق بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة وريال مدريد الإسباني، حيث أنه من المفهوم أن العودة إلى البلوجرانا هي خياره الرئيسي، ولكن مع رغبة البرسا في عدم دفع المال واستعادة خدمات نجم السليساو في صفقة تبادلية بين اللاعبين فقط، دخل الميرينجي على الخط وأصبح خياراً مطروحاً بالنسبة للبرازيلي.

أطراف كثيرة تحاول التأثير على نيمار في اختياره، منها ليونيل ميسي نجم البرسا، الذي قالت تقارير أنه يحاول إقناع نيمار برفض أي عروض من جانب الريال والقدوم إلى كامب نو، في حين ذكرت صحيفة الباييس الإسبانية أن والد اللاعب ووكيله يريده أن ينتقل إلى الميرينجي وليس البلوجرانا.ووفقاً للصحيفة، فإن رد نيمار على والده جاء صارماً، حيث أكد على أن خياره الأول والثاني والثالث هو برشلونة، حيث شعر اللاعب هناك بالراحة النفسية خارج وداخل الملعب مع صديقيه ميسي ولويس سواريز.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني