روما يحقق فوزه الأول على حساب ساسوولو في مباراة هجومية مثيرة!

 

نجح نادي روما في تحقيق فوزٍ مثير على حساب ساسوولو بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.وبذلك حقق فريق المدرب باولو فونيسكا أول انتصار له في البطولة بعد تعادلين مع جنوى ولاتسيو، وجاءت الاهداف الأربعة لروما خلال الشوط الأول.

جاء الهدف الأول للذئاب في الدقيقة 13 عبر ضربة رأسية من برايان كريستانتي وأضاف إيدين دجيكو الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها بتسديدة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس أندريا كونسييلي.

وأضاف هنريك مخيتاريان الوافد الجديد لصفوف روما الهدف الثالث للفريق عند الدقيقة 21 في انهيار كامل لفريق ساسوولو.

وعند نهاية الشوط الأول صنع لورينزو بيليجيريني الهدف الرابع لروما بعد تمريرة ذكية جعل بها المهاجم الهولندي في مواجهة الحارس بمفرده ليضع الهدف الذي أنهى به الجيالوروسي الشوط الأول المميز.ورغم التقدم المُريح لأصحاب الأرض في الشوط الأول لكنه عانى في الشوط الثاني أمام شجاعة فريق ساسولو الذي هاجم بكل قوة لتحسين النتيجة والعودة في المباراة.

وانخفض في الشوط الثاني أداء صانع الألعاب لروما بيليجيريني الذي صنع ثلاثة أهداف في الشوط الأول ولم تكن هناك الكثير من الحركة الهجومية.

على العكس من ذلك نجح ساسوولو في تسجيل الهدف الأول له عبر دومينيكو بيراردي في الدقيقة 52.

وأضاع ساسوولو عدة فرص محققة لتسجيل الهدف الثاني وذلك عن طريق فرانشيسكو كابوتو على وجه الخصوص، وفي الدقيقة 72 سجل بيراردي هدف آخر بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء من ألفريد دانكان له وسددها قائد النيروفيردي بيسراه في زاوية صعبة على الحارس باو لوبيز.

بعد أن أصبحت النتيجة 4/2 انخفض أداء ساسوولو البدني وأصبح روما أمام طريق مفتوح لضمان الثلاثة نقاط الأولى في مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي.

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني