النجم كوتينيو يثني على بايرن ميونخ وينتقد برشلونة وليفربول

 

أوضح فيليب كوتينيو، لاعب بايرن ميونخ، الفوارق بين البافاري والأندية التي لعب لها في السابق.وخلال مقابلة صحفية قال كوتينيو: "في أيامي الأولى رأيت المنشآت في بايرن وقابلت زملائي وكذلك الجهاز الفني، وكل يوم يمر أشعر بأني أفضل، لهذا أنا سعيد للغاية.. المدينة جميلة ومثيرة".


وكشف عن استعانته بزميله الإسباني تياجو ألكانتارا، صاحب الأصول البرازيلية، لمساعدته في الأيام الأولى بميونخ، حيث قال: "إنه برازيلي ويتحدث البرتغالية، لقد ساعدني كثيرا في مسألة التواصل".

وأضاف: "اللغة الألمانية صعبة، لكني قررت تعلمها، كما أن هناك بعض العاملين بالنادي يتحدثون البرتغالية، وهذا ما يجعل الأمور سهلة بالنسبة لي".وعبر اللاعب، المعار من برشلونة حتى نهاية الموسم، عن سعادته بالحفاوة التي استقبلته بها جماهير بايرن في أول مران، قائلًا: "المشجعون كانوا ودودين بشدة معي، وهذا منحني طاقة إيجابية".

وأردف: "أطفالي كانوا متواجدين أيضا، ورأيت إشراقا في أعينهم، وهذا جعلني سعيدا، لقد وقعت للكثيرين في ذلك اليوم، وآمل ألا أكون قد نسيت أحدا". وعما إذا كانت الأجواء داخل بايرن ميونخ عائلية، أكثر مما عاشه في أنديته السابقة، أجاب كوتينيو: "بالتأكيد، هذا ما لاحظته بالفعل، كل شيء هنا يسير على هذا النحو.. لقد عايشت ذلك سابقا في ليفربول، لكني أعتقد أن الترابط هنا أكبر".
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني