فوز سادس على التوالي لاتحاد ابناء مجد الكروم على النهضة الناصرة يعزز مكانته بالصدارة

هدف مجد الكروم سجله المدافع امير كنعان من ضربة جزاء في الدقيقة ال52 من عمر المباراة

يواصل فريق اتحاد ابناء مجد الكروم تصدرة للائحة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" للاسبوع الثاني على التوالي بفوزه على فريق النهضة الناصرة بهدف مقابل لا شيء، سجله المدافع امير كنعان من ضربة جزاء في الدقيقة ال52 من عمر المباراة.


صور من المباراة

المباراة لم ترتقي للمستوى المطلوب خصوصاً من الفريق المجدلاوي الذي عودنا على الاداء الرفيع والاستحواذ على الكرة، الا انه وفي هذه المرحلة من الموسم المهم هو حصد النقاط وهذا ما يفعله الفريق المجدلاوي الذي حقق انتصارة السادس على التوالي.

الشوط الاول كان ضعيفاً من قبل الفريقين، فالضيوف من الناصرة لعبوا بصورة دفاعية بهدف عدم تلقي الاهداف، بالمقابل لاعبو مجد الكروم لم يخطروا مرمى محمد عرابي حارس الناصرة الا مرة واحد حين سدد ادهم غضبان كرة من داخل منطقة الجزاء افلح عرابي من التقاطها بالاضافة الى تسديد قوية من دودو كنعان صدها عرابي.



الشوط الثاني أفتتح بشكل مغاير للشوط الاول ومع دخول البديل طارق كيوان تغيرت الموازين وفي الدقيقة ال52 احتسب حكم المباراة معتصم مصاروة ضربة جزاء مستحقة لمجد الكروم بعد عرقلة محمد رفاعي داخل منطقة الجزاء ليحولها المدافع امير كنعان الى هدف التفوق لمجدالكروم بعد ان سدد كرة قوية عجز عرابي من صدها.

وبالرغم من الفرص الاخرى الي اتيجت لالفريق المجدلاوي الا انه اكتفى بهدف واحد ووسط تألق الدفاع المجدلاوي بقيادة عبد حمودة وامير كنعان حافظ الفريق المجدلاوي على تفوقهم حتى نهاية المباراة بالرغم من محاولات لاعبي النهضة معادلة النتيجة.

الفريق المجدلاوي يخرج الان الى استراحة الشتاء وهو بالمكان الاول حيث سيقابل الفريق المجدلاوي لدى عودة المباريات (بعد أسبوعيين) فريق الاخوة يركا صاحب المرتبة الاخيرة في مباراة أقطاب.

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني