الفرق الصغرى المشاركة في مسابقة كأس الدولة تبحث عن لقب السندريلا

 

تتميز مسابقة كأس الدولة، في كل دولة في العالم، بقصص مثيرة تحمل في طياتها مفاجآت مدوية من العيار الثقيل، ولذلك سميت بالسندريلا، وليس من فراغ.
 

ولا يختف الحال لدينا، فقد أسفرت قرعة مباريات مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة عن مواجهات قد تؤدي الى مفاجآت لا يتوقعها أحد. وفي مركز المباريات اللقاء البيتي المثير لفريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم أمام فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، وذلك بعد أن أطاح ببطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، اذ أقصاه بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحل فريق الدرجة الثانية مكابي الرينة ضيفا على فريق الدرجة العليا بيتار القدس. ويلعب فريق اتحاد أبناء سخنين في بيته أمام فريق هبوعيل تل أبيب. كما يحل النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم ضيفا على فريق هبوعيل حيفا.

ويطمح فريق الدرجة الأولى أدوميم أشدود، مع مدربه يوفال نعيم، لمفاجأة فريق الدرجة العليا هبوعيل رعنانا. ويجري فريق بني يهودا تل أبيب، مع مدربه الجديد أليشع ليفي، مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل العفولة.

وعلى استاد الناصرة عيلوط يلعب فريقا الدرجة الممتازة هبوعيل نوف هجليل ومكابي بيتح تكفا، في تكرار للقاء الدوري بينهما قبل ثلاثة أسابيع، وآل الى التعادل بدون أهداف، وهي نتيجة لن تتكرر بالتأكيد. ويعتمد فريق نوف هجليل على قدرات متوسط الميدان محمود جابر، ابن الطيبة، كما يشارك متوسط الميدان محمد صرصور، ابن كفر قاسم، في تشكيلة الفريق الملبسي. وتختتم المباريات بلقاء فريقي الدرجة العليا مكابي نتانيا وهبوعيل بئر السبع، وسط اشراف المدرب الجديد يوسي أبو كسيس على تدريب فريق عاصمة النقب. 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني