سيتين: برشلونة جاهز للقاء الكأس ضد ليجانيس وتدريبه ليس صعبا

 

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لمواجهة ليجانيس، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الملك.وقال سيتين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "السيطرة على المباراة هدفنا الرئيسي، وأن نأخذ زمام المبادرة مثل كل المباريات، ولن يكون الأمر سهلا لأنهم ليس لديهم الكثير ليخسروه، ونحن نريد الانتصار والاستمرار في المنافسة".

وأضاف: "لقد كانت الهزيمة ضد فالنسيا مؤلمة، لكن هذا لا يُغير من أدائنا اليومي، إلا لتصحيح الأمور التي كنا مُخطئين فيها، وهذا ما سنفعله دائمًا، ونحاول أن نتحسن ليلعب الفريق بشكل جيد".وعن التعاقد مع مهاجم صريح، أجاب: "أنا مسرور بمن لدينا، ولن ننكر أنه سيكون من المُثير لاهتمامنا ضم مهاجم، وحال لم يحدث ذلك، سأكون سعيدًا بما لدي".

وتابع: "كارليس بيريز؟ رحيله يعد قرارا مشتركا، تحدثت معه بشكل واضح للغاية، ولا يمكنني أن أكشف عن المحادثات الخاصة، وليس لدي الكثير لأقوله".وأردف: "في كرة القدم هناك أمور غير متوقعة تحدث، وهدفنا هو التحسن وتطبيق كل ما نريده في الملعب،ونحاول أن نقوي التواصل بيننا وبين اللاعبين، لكن ليس من السهل دائمًا الشرح والفهم، فمنذ وصولي خضنا 6 وحدات تدريبية، وهذا أمر طبيعي، فالموقف أشبه بالطفل الذي يذهب للامتحان، ولا توجد أي نية لتوبيخ أي شخص أو نفسي على ذلك".

وزاد: "لا أتعب من رؤية ما يُقال عني، سواء صواب أو خطأ، أنا أقلق فقط بشأن ما يجب علي فعله، وأركز على عملي فقط ولا أهتم بما يُقال".
واسترسل: "أجد الأمر أسهل مما توقعت، لأن العديد من الأشياء التي تحدثنا عنها تتم، وبالأمس خضنا تدريبا مذهلا، وهذا الصباح استعرضته وبالتأكيد هناك أشياء يجب تحسينها، لكن يُسعدني أن أرى قدرة اللاعبين على فهم التعليمات على الفور".وبسؤاله عن محادثاته مع رئيس النادي، أجاب: "لقد منحني الكثير من الثقة، وهناك الكثير من الأشياء لا أعرفها، ولا أعرف أسماء العديد ممن يعملون هنا، طلب مني أن أكون هادئًا وأحصل على وقتي لأنه لم يكن من السهل فهم واستيعاب ما حدث".

وحول المهاجم الجديد، كشف: "هذه أمور داخلية، وتحدثت مع المسؤولين حول الموضوع، ولا يجب نشر المحادثات على الملأ".وعن آرثر ميلو، علق: "لقد لعب منذ البداية لمدة 55 دقيقة وفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد، لكنه يفتقر إلى القليل من الشرارة والإيقاع بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وسوف يتحسن لأنه يشعر بالراحة".

وتابع: "خط الوسط؟ سنعمل مع اللاعبين في جميع الأوقات، ومن الجيد وجود هذا العدد، صحيح أنهم لن يحصلوا على الاستمرارية التي يريدونها، لكنهم سيتنافسون والأفضل ستكون له أهمية أكبر".وحول إمكانية التخلي عن لاعبين قبل نهاية السوق، أجاب: "لا يمكنني ضمان أي شيء، وهذه القرارات يتخذها النادي، من أجل مصلحة الجميع، لكن لن يُغادر أي لاعب إذا لم يرغب في الرحيل".وواصل: "رحيل فيدال؟ في العادة أتحدث مع اللاعبين، لكن في هذه الحالة لم أتحدث معه".واختتم: "تابعت مباراة ليجانيس ضد أتلتيكو مدريد، وهم يفعلون أشياء جيدة رغم مكانهم في جدول الترتيب، يملكون ديناميكية مختلفة، وهو فريق يُصعب الأمور جدًا على الخصوم".
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني