سيميوني: أتلتيكو مدريد سيخوض جميع اللقاءات كما لو كانت نهائيات

 دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد:

نركز على التطور والخروج من سلسلة الأداء السيء هذه وربما تكون غدا، أتمنى أن ننقل رسالة مفادها أننا لا زلنا على قيد الحياة

كشف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أنه يريد "نقل رسالة" بأن فريقه لا يزال "يقاتل"، قبل لقاء غرناطة في ملعب واندا متربوليتانو، اليوم السبت، في الجولة 23 من الدوري الإسباني. وسيشهد هذا اللقاء عودة كوكي ريسوركسيون، الذي قال عنه سيميوني إنه "يرى أكثر بكثير من البقية"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية المباراة.


دييجو سيميوني

وأكد المدرب الأرجنتيني: "نركز على التطور والخروج من سلسلة الأداء السيء هذه وربما تكون غدا، أتمنى أن ننقل رسالة مفادها أننا لا زلنا على قيد الحياة".
وأضاف: "سنخوض جميع اللقاءات حتى نهاية الدوري كما لو كانت نهائيات. سننافس كما تقتضي البطولة مع فرق جيدة للغاية. سنفكر في كل مباراة على حدة. لطالما آمنا بذلك، وأتمنى أن يتفهم الجمهور هذا الموقف".
وعن كوكي، قال: "إنه يتطور. سنرى ما إذا كان بوسعه البدء أساسيا أو كبديل. الحديث عن كوكي يعني التطرق للاعب عاصرنا منذ وصولي هنا، كان عمره 21 سنة ويستعد للانتقال إلى مالاجا. لكنه اختبر معنا كل شيء".
وأوضح: "هو لاعب مهم للغاية خططيا وفنيا هو مختلف كذلك. يرى بشكل أفضل من البقية. وحين يكون بالملعب ترتفع فرص الفريق في خلق فرص تسمح لنا بالاقتراب من تسجيل هدف".
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السادس من جدول الليجا برصيد 36 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي غرناطة في المركز الـ10 ولديه 30 نقطة.
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني