إنتر يفوز على ميلان برباعية في ديربي الغضب

 

تفوق نادي إنتر، أمام منافسه ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ديربي ناري، أقيم على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.
 

وظلت نتيجة ديربي المدينة العريق، تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط فرص عديدة سانحة للتسجيل، تفنن نجوم الفريقين في إضاعتها.وظهر زلاتان إبراهيموفيتش، حين صنع هدف تقدم فريقه في الدقيقة 40، سجله أنتي ريبيتش، وعاد السويدي للتألق، بتسجيله هدف ميلان الثاني في الدقيقة 46 من الشوط الأول.

وبدت الأمور تشير إلى تفوق واضح للضيوف، لكن رفاق أنطونيو كونتي كان لهم رأي آخر، حين عاد إنتر في النتيجة، سريعًا.بروزوفيتش سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51، وماتياس فيتشينو أضاف الثاني في الدقيقة 53، قبل أن يسجل دي فيرج الثالث، برأسية رائعة في الدقيقة 70، وأنهى لوكاكو، الأمور تمامًا، بهدف في الدقيقة 93.

إنتر عاد إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 54، متفوقًا على يوفنتوس، بفارق الأهداف فقط، بينما يأتي لاتسيو ثالثًا، بفارق نقطة واحدة فقط.

وتجمد رصيد ميلان، عند النقطة 32 في المركز العاشر، وتوقفت سلسلة عدم الهزيمة، التي بدأت مع استقدام السويدي إبراهيموفيتش، للفريق.

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني