كارليس بويول: أفضّل العمل الإداري عن التدريب حاليا

 

قال كارليس بويول، نجم وقائد برشلونة السابق، إنه يفضل العمل الإداري عن التدريب حاليا. وعن إمكانية ترشح زميله السابق في صفوف منتخب إسبانيا، إيكر كاسياس، لرئاسة اتحاد الكرة المحلي، قال بويول خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" المدريدية:"لقد رأيت شيئا ما على تويتر، وقرأت أيضًا أنني معه، لكنني حتى الآن لم أتحدث مع إيكر".



وأضاف: لا أعرف ما إذا كان يخطط لذلك أم لا، ولن أقول أي شيء آخر.. في الحقيقة أنا حتى لا أعرف موعد الانتخابات".وتابع: "إيكر صديقي، وإذا اتصل بي سأستمع له.. وأنا صديق أيضا لهؤلاء الموجودين في برشلونة، وقد اتصلوا بي سابقًا لكني لم أنضم إليهم".وكان النادي الكتالوني قد عرض على بويول عقب اعتزاله، العمل كمدرب في قطاع الناشئين، لكنه رفض لتفضيله المجال الإداري.

وعن ذلك، قال المدافع الصلب السابق: "هذه المناصب يتعين عليك الاقتناع بها، لأنها مسؤولية كبيرة.. وكل شخص يحدد موقفه بالقبول أو الرفض".وحول مستقبله، أجاب: "أنا مهتم أكثر بأن أكون مديرًا رياضيًا، فهناك الكثير من المنافسة في عالم التدريب.. أريد العمل في كرة القدم، وأفضل العودة للعب مرة أخرى، لكن هذا مستحيل".

وبخصوص مستقبل البارسا في حال رحيل ليونيل ميسي، قال بويول: "ميسي عمره 32 عاما، ويمكن للاعب الذي يعتني بنفسه مثله، أن يستمر حتى سن الـ38.. لماذا نتحدث عن برشلونة بدون ميسي وهو لا زال هنا؟".واختتم: "ما يتعين علينا القيام به، هو محاولة الفوز بأكبر قدر من الألقاب في وجوده".
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني