يان أوبلاك: ليفربول بكامل لاعبيه يقلقنا جميعا في أتلتيكو مدريد

 

أكد يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، أنه قلق من فريق ليفربول بالكامل وليس من لاعب مُعين، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال أوبلاك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سنلعب ضد أليسون وضد ليفربول، وأليسون ضمن أفضل الحراس في العالم، واختاروه الأفضل، وأتمنى له حظا سعيدًا، ولكن آمل غدًا أن نلعب بشكل جيد ضده".وأضاف: "ليفربول المفضل؟ أعتقد أن الفريق الذي لم يخسر مباراة منذ العام الماضي مفضل بجدارة، لكن هذا لا يعني أننا سوف نستسلم، بل نريد أن القتال حتى نهاية المباراة الثانية، وغدًا علينا اللعب بأفضل أداء لدينا".

وتابع: "من المهم إنهاء كل مباراة بشباك نظيفة، ويمكننا استغلال ذلك في لقاء الإياب، لكن يمكن أن يحدث أي شيء، فهناك خيارات للعديد من النتائج، وقبل ذلك، علينا التفكير في تقديم مباراة كبيرة، والنتيجة ستأتي".وعن ثلاثي هجوم ليفربول، علق: "لقد قمنا بتحليل كل شيء، والثلاثي يتكون من نجوم كبار، وليفربول فريق جيد بالكامل، وأنا قلق من الجميع وليس من أشخاص معينين، سنواجه فريقا وليس 3 لاعبين".

واختتم: "الكرات الثابتة؟ الإحصائيات لا تكذب، ونحن نفكر في ذلك، لكننا نتدرب لكي لا نستقبل هذه الأهداف غدًا كما حدث ضد فالنسيا، والشيء المهم في هذه المباريات هو التركيز والاندماج، وإذا تمركزنا كما ينبغي يمكننا الظهور بشكل أفضل".
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني