ريال مدريد يصدر بيانا حول إصابة هازارد ومخاوف من غيابه عن الأبطال والكلاسيكو

أصدر النادي الملكي الاسباني ريال مدريد، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا حول الإصابة التي تعرض لها البلجيكي إيدين هازارد، خلال المباراة أمام ليفانتي أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا.

وهناك احتمالات بأن يغيب النجم البلجيكي عن المواجهتين المرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، و"الكلاسيكو" الإسباني ضد الغريم برشلونة في الدوري المحلي.

وقال البيان الرسمي للنادي، الذي نشره الموقع الالكتروني: "بعدما خضع هازارد للفحوصات الطبية اليوم، تم تشخيص إصابته بشق في عظمة الشظية اليمنى البعيدة، وفي انتظار التطورات". وخرج هازارد من أرض الملعب وهو يشعر بالألم بعد التحامه مع خورخي ميرامون لاعب ليفانتي، ووضع ضمادة على قدمه أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء. وتلقى ريال مدريد الخسارة بهدف دون رد، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، قبل لقاء الكلاسيكو في الجولة المقبلة، الذي سيستضيفه الميرنجي في معقله "سانتياجو برنابيو".

وكان هازارد يعمل جاهدًا خلال الأسابيع الماضية، من أجل أن يكون جاهزًا في الأسبوع الصعب للميرنجي، بمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال، وبرشلونة في الكلاسيكو.

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني