كورونا.. المدرب بدر جهجاه: أؤيد زيادة عدد فرق الدرجة الأولى الى 18 فريقا

 

يؤيد المدرب بدر جهجاه، المدير الفني في فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، المتنافس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، يؤيد الآراء الداعية الى انهاء الموسم الكروي في مختلف الدرجات بالاعتماد على ترتيب الفرق الآني، في ظل انتشار وباء الكورونا.

وقال المدرب بدر جهجاه:"أعتقد يجب زيادة عدد فرق الدرجة الأولى، وسيتسنى ذلك بعد تفكك فريق هبوعيل آسي جلبواع من جهة، ومن جهة ثانية اصعاد صاحب المرتبة الأولى من الدرجة الثانية في المنطقتين الشماليتين "أ" و"ب"، بالاضافة الى ترقية الفريق صاحب المركز الثاني بين المنطقتين وله أكبر كمية نقاط، وهكذا سيكون الدوري مع 18 فريقا، اذا أخذنا بعين الاعتبار والحسبان هبوط فريق من الدرجة الممتازة الى المنطقة الشمالية. وطبعا الأمر يشمل صعود صاحب الصدارة من الدرجة الأولى بمنطقتيه الشمالية والجنوبية".
وتابع المدرب بدر جهجاه:"برأيي الدوري قد انتهى، ومن الصعب اعادة اللاعبين الى التدريبات والمباريات، لنقص اللياقة البدنية لديهم".
وتحدث المدرب بدر جهجاه في نفس السياق عن ظلم لفريق الشبيبة، عبر الاعتماد على هذه الطريقة، حيث قال:"يحتل فريقنا المرتبة الثانية، ولديه امكانية كبيرة للارتقاء الى الدرجة القطرية، لكن اذا تم احتساب نفس قرار فرق الكبار لفرق الشبيبة أيضا، فلن يصعد فريقنا، لكن يمكننا التعويض في الموسم الذي يليه، علما أن صحة كل فرد أهم من الرياضة".

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني