كورونا: رب ضارة نافعة.. ريال مدريد سيقتني دي بيك بأقل من 50 مليون يورو

 

يبدو أنه يمكن الحصول على مؤشرات ايجابية من وباء الكورونا، رغم تفشيه بشكل مقلق وحصده أرواح الآلاف في مختلف أنحاء العالم، وخاصة في ايطاليا واسبانيا. وفي ظل تجميد اللعب، فان الفرق تعرضت الى خسائر فادحة، ويتسبب ذلك أيضا بتخفيض القيمة السوقية للاعبين، اذ لن تتمكن هذه الأندية من الانفاق كثيرا في سبيل اقتناء لاعبين جدد. فرب ضارة نافعة، وهذا ما قد يحدث للعملاق الاسباني نادي ريال مدريد، اذ يقترب من إبرام صفقة بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي انتظار موافقة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.



وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد أنهى الاتفاق تقريبًا مع اللاعب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس أمستردام وناديه، لكن الشخص الذي لديه الكلمة الأخيرة هو زيدان. وكان فان دي بيك قريبًا جدًا من ارتداء قميص الميرنجي مرتين سابقًا، الأولى في الصيف الماضي لكن زيدان، رفض لعدم وجود مكان له في الفريق، والثانية في كانون الثاني الماضي، حيث جدد "زيزو" رفضه.
وفي السياق نفسه، أفادت تقارير صحفية هولندية أن ريال مدريد كان على استعداد لدفع 55 مليون يورو لإتمام الصفقة، لكن في هولندا مقتنعون بأن هذا الاتفاق قد لا يساوي شيئا الآن بعد أزمة فيروس كورونا، وسيكون هناك اتفاقا جديدا. وأضافت الصحيفة: "لن يدفع أي ناد الآن 50 مليون يورو من أجل فان دي بيك".
 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني