الأسطورة توتي: حسب رأيي الدوري الإيطالي لن يستكمل هذا الموسم

 

يتوقع فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما ومنتخب ايطاليا، أن يتم الاعلان عن نهاية مشوار الدوري الايطالي، بعدم استكمال المباريات المتبقية، وذلك بسبب تفشي وباء الكورونا القاتل.

ووردت أقواله بعد أن دشن رفقة زميله لوكا توني، حملة لدعم جهود مكافحة فايروس "كورونا" المستجد.وقال توتي عبر إنستجرام: "اشترينا ست سيارات إسعاف لإرسالها إلى المستشفى الذي يحتاجها، الآن ليست هناك مدن أو مناطق، هناك إيطاليا فقط".

وأضاف "علينا أن نكون مجموعة موحدة متماسكة مثلما كنا في 2006، عندما كنا نقول في غرف تغيير الملابس قبل كل مباراة: يمكننا فعل ذلك. سنفعلها".وأضاف توتي:"أرى أن الدوري الإيطالي لن يستأنف نشاطه، الموقف معقد للغاية، من وجهة نظري. الموقف سيظل هكذا حتى الثالث أو الرابع من أيار وحتى بعد هذا التاريخ، لن يكون هناك شيء مثلما كان من قبل. في رأيي الدوري الإيطالي لن يستكمل هذا الموسم، حتى لو تحسن الوضع في تموز الماضي، سيكون من الصعب استكمال المسابقة بسبب الموسم الجديد ".

وأضاف توتي:"من وجهة نظري، إذا ذهبنا جميعا لأخذ مسحة الاختبار، ستكون كل النتائج إيجابية، نعلم أن العديد من الناس ثبتت إصابتهم بالفيروس ولم يكن لديهم علم بهذا".

 

كلاسيكو الدوري الاسباني ميسي برشلونه ريال مدريد رونالدو الدوري الالماني